|


استفتاء الرياضية.. سداد الديون الحدث الأهم.. وآل الشيخ الأكثر تأثيراً

الرياض - الرياضية 11:58 | 2019.01.02
تصدر حدث تكفل سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بسداد كافة ديون الأندية السعودية الحدث الأبرز في استفتاء الرياضية لأبرز حدث رياضي في عام 2018، ونال حدث عودة خالد البلطان لرئاسة الشباب المركز الثاني في أبرز حدث رياضي، في حين كان تسمية الدوري السعودي بمسمى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الحدث الرياضي الأبرز في المركز الثالث.
وتوج تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق ورئيس هيئة الترفيه الحالي باستفتاء الشخصية الرياضية الأكثر تأثيراً في عام 2018 متفوقاً على رؤساء الأندية السعودية حيث حل خالد البلطان رئيس الشباب في المركز الثاني وسعود السويلم رئيس النصر في المركز الثالث.
ونالت فعاليات بطولة السوبر كلاسيكو التي استضافتها السعودية بمشاركة منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق بجانب المنتخب السعودي المركز الأول في استفتاء أهم فعالية رياضية، وحلت فعاليات فورمولا أي الدرعية في المركز الثاني.
وتفوق محترف النصر المغربي نور الدين أمرابط على جميع المحترفين الأجانب وتوج باستفتاء أفضل لاعب أجنبي تعاقد مع نادي سعودي متفوقاً على محترف الهلال الفرنسي جوميز الذي حل ثانياً، وزميله في الفريق النيجيري أحمد موسى الذي حل ثالثاً.
وتوجت الجماهير الرياضية البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال باستفتاء المدرب الأكثر تأثيراً في 2018، بعد أن قاد فريقه لاعتلاء صدارة فرق دوري كأس محمد بن سلمان، في حين حل الروماني سوموديكا مدرب الشباب في المركز الثاني، وجاء البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب التعاون في المركز الثالث.