|


خيمي لـ الرياضية: ليس لدينا علم.. ولم يتواصل معنا أحد

الأهلي يستهدف عودة تيسير

جدة ـ عبد الله أحمد مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2019.01.06 | 01:51 am

كشفت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة، أن تيسير الجاسم، لاعب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، سيعود إلى الأهلي من بوابة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن تيسير أبدى رغبته في العودة إلى ناديه السابق، لافتة إلى أنه وقع معه في الصيف الماضي عقدًا لمدة عامين، قبل أن ينتقل معارًا إلى الوحدة لموسم واحد.
وأشارت المصادر إلى أن التفكير في عودة تيسير له سببان، أولهما فائدته للفريق الأهلاوي من الناحية الفنية، وثانيهما أهمية وجوده قائدًا ضمن العناصر الحالية في الفريق الأول. من جهته، بين
لـ “الرياضية” حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة قائلًا: “ليس لدينا أي علم بهذا الموضوع، ولم يتواصل معنا أحد من النادي الأهلي أو اللاعب نفسه”. من جهة أخرى، أفادت مصادر، أن صفقة بدر بانون المدافع المغربي باتت شبه مستحيلة، بسبب تراجع إدارة نادي الرجاء البيضاوي في الموافقة على الانتقال، سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي، وهو ما قابلته الإدارة الأهلاوية بدراسة صرف النظر تمامًا عن الصفقة. على صعيد متصل، تأكد رحيل الثنائي الإسباني خوسيه خورادو، وألكسيس رواناو عن الأهلي خلال الفترة الشتوية، فيما بينت المصادر أن إدارة عبد الله بترجي تنوي التعاقد مع 3 لاعبين أجانب، قلب دفاع وجناح وصانع ألعاب.