|


أمرابط وموسى يخطفان إعجاب زوار الجنادرية

الرياض ـ خالد الرشيد خطف الثنائي المغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى لاعبا فريق النصر الأول لكرة القدم إعجاب زوار المهرجان الوطني للتراث والثقافة في الجنادرية، وذلك بعد زيارتهما أمس متجر النادي الواقع في الجنادرية. وبحث زوار الجنادرية المنتمون إلى نادي النصر عن الثنائي من أجل التقاط الصور التذكارية والالتقاء بهما، أثناء زيارتهم إلى موقع المهرجان. وانضم الثلاثي سلطان الغنام وحمد المنصور وعبد الرحمن العبيد إلى الثنائي أمرابط وموسى قبل نهاية الزيارة، حيث تواجد الجميع في متجر النادي في الجنادرية، والذي شهد حضورهما تفاعلا كبيرا من قبل الجماهير النصراوية.
الرياض ـ خالد الرشيد 2019.01.06 | 10:34 pm

خطف الثنائي المغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى لاعبا فريق النصر الأول لكرة القدم إعجاب زوار المهرجان الوطني للتراث والثقافة في الجنادرية، وذلك بعد زيارتهما أمس متجر النادي الواقع في الجنادرية.
وبحث زوار الجنادرية المنتمون إلى نادي النصر عن الثنائي من أجل التقاط الصور التذكارية والالتقاء بهما، أثناء زيارتهم إلى موقع المهرجان.
وانضم الثلاثي سلطان الغنام وحمد المنصور وعبد الرحمن العبيد إلى الثنائي أمرابط وموسى قبل نهاية الزيارة، حيث تواجد الجميع في متجر النادي في الجنادرية، والذي شهد حضورهما تفاعلا كبيرا من قبل الجماهير النصراوية.


أمرابط وموسى 
يخطفان إعجاب زوار الجنادرية

أمرابط وموسى 
يخطفان إعجاب زوار الجنادرية

أمرابط وموسى 
يخطفان إعجاب زوار الجنادرية

أمرابط وموسى 
يخطفان إعجاب زوار الجنادرية