|


اليوم.. اختبار دي سوزا عضليا

صورة التقطت أمس للبرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يركض انفراديًا على هامش الحصة التدريبية للفريق في الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز في جدة (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ عبد الله أحمد 2019.01.10 | 01:24 am

يخضع البرازيلي جوزيف دي سوزا، محور فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لاختبار عضلي، عصر اليوم، حسبما كشفت مصادر خاصة بـ "الرياضية".
وتحدد نتيجة الاختبار، الذي يجرى بمعرفة الجهازين الطبي واللياقي للفريق، إمكانية الدفع بدي سوزا غدًا أمام فريق أحد، وفي حال اجتازه سيشارك في الحصة التدريبية الأخيرة التي تليه.
واكتفى البرازيلي، أمس، بالركض حول المضمار في رديف ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة، وخوض بعض التمارين اللياقية تحت إشراف المصري إبراهيم إسماعيل، اختصاصي العلاج والتأهيل في النادي الأهلي.
وتعود إصابة اللاعب، في العضلة الضامة، إلى التدريب السابق لمواجهة فريق الرياض، السبت الماضي، في دور الـ 64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، ما غيَّبه عن المباراة والحصص التدريبية طوال الأسبوع. ووفقًا لمصادر "الرياضية"، يؤمِّل الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب الأهلي، اجتياز دي سوزا الاختبار العضلي لاحتواء آثار النقص العددي.
ويواجه الأهلي أحد، غدًا، في الجولة الـ 16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة "الشرائع".