2019-01-10 | 22:23

زاكيروني يشيد بالبدلاء أمام الهند

زاكيروني يشيد بالبدلاء أمام الهند
الألمانية- الرياضية
مشاركة الخبر      

أعرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، عن سعادته البالغة بالفوز على المنتخب الهندي اليوم في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حاليا بالإمارات لإسعاد الجماهير الإماراتية التي شعرت بخيبة الأمل بعد التعادل في المباراة الافتتاحية للبطولة.
وتغلب المنتخب الإماراتي على نظيره الهندي 2 -0 اليوم الخميس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة ليتصدر المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق نقطة واحدة أمام كل من نظيريه الهندي والتايلاندي، فيما يقبع المنتخب البحريني في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
وقال زاكيروني ، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ، : "نشكر دعم الجماهير واتحاد الكرة واللجنة المنظمة للبطولة في مباراة اليوم ، كانت البداية جيدة ولكن بمرور الوقت ، عانينا بعض الشيء من سرعة الفريق الهندي ولكننا غيرنا من شكل الأداء في الشوط الثاني. بدأنا في استخلاص الكرة وكنا أكثر تركيزا وأسرع أداء وكانت الفعالية واضحة في الهجوم وسجلنا هدفا ثانيا".
وأضاف : "أهنئ لاعبي فريقي على الفوز وما قدموه في المباراة... وأعتقد أن المنتخب الهندي سيكون له كلمة كبيرة في المستقبل".
وقال زاكيروني : "المباريات تختلف تماما عن بعضها البعض والمنتخب الإماراتي يحاول تطوير مستواه من مباراة لأخرى... المنتخب الهندي يلعب بشراسة وعانينا من تمريراته البينية الخطيرة وكذلك من إرسال الحارس للكرات الطولية ، ولكن رد فعلنا كان رائعا".
وأشار : "باركت للاعبين داخل غرف تغيير الملابس، ولكننا نحتاج لمزيد من العمل. سنبدأ من الغد الاستعداد للمباراة التالية أمام تايلاند".