|


السومة يصرخ: «خلي عندكم ذوق»

صورة التقطت أمس لعمر السومة مهاجم المنتخب السوري خلال المباراة التي جرت أمام المنتخب الأردني (الألمانية)
العين ـ عبد الله الحنيان 2019.01.10 | 10:44 pm

هتفت مدرجات منتخب الأردن، مساء أمس، ضد عمر السومة، المهاجم السوري، على خلفية تصريحات إعلامية قبل بدء البطولة، أكد فيها أنهم سيواجهون منتخب أستراليا في ثالث مبارياتهم في المجموعة ورصيدهم النقطي 6 نقاط، وهو ما عدّه الأردنيون تقليلًا من منتخب بلادهم.
من جانب آخر، حرص الإعلام الأردني الموجود في المنطقة المختلطة الخاصة بمباراة المنتخبين السوري والأردني، مساء أمس، على محاصرة المهاجم السوري بالأسئلة حول تصريحه السابق، وبدا السومة منفعلاً وهو يرد بقوله: "خلي عندكم ذوق"..! وكان المنتخب الأردني قد أذهل المتابعين وأقصى المنتخبين المرشحين للتأهل "الأسترالي والسوري" بفوزه بهدف وحيد على الأول وهدفين نظيفين على المنتخب السوري، حاسمًا أمر تأهله إلى الدور التالي من البطولة.
- افتقدنا الصناعة
«كانوا مطمئنين على الأطراف، نحن سيطرنا لكننا لم نحصل على فرص صريحة للتسجيل، استحوذنا على الكرة لكننا افتقدنا لصناعة فرص الأهداف».
- عمر السومة لاعب منتخب سوريا
- فزنا بجدارة
“إلى جميع الذين قالوا إن المنتخب الأردني ليس على مستوى هذه البطولة، لقد فزنا على أستراليا وسوريا بجدارتنا، سوريا فريق جيد واحترمناه.
كان هدفنا الوحيد أن نتصدر هذه المجموعة، الشباب كلهم لم يقصروا، من حارس المرمى إلى الهجوم، مؤكدًا أن المنتخب “لا يهاب أي فريق، نحن النشامى منتخب كبير”.
- موسى التعمري لاعب منتخب الأردن