2019-01-11 | 18:03

خيسوس يعلن استمراره مع الهلال إلى نهاية الموسم

خيسوس يعلن استمراره مع الهلال إلى نهاية الموسم
الرياض - الرياضية
         

أعلن البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال استمراره إلى نهاية الموسم مع النادي العاصمي، مشيراً إلى إحترامه للعقد المبرم بين الطرفين.
وتعادل الهلال اليوم الجمعة مع ضيفه الرائد 1-1 لحساب الجولة الـ16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة:" عملنا كل شيء في المباراة ولم نوفق في تحقيق الانتصار وهذا كلفنا خسارة نقطتين والرائد لم يصل خصمنا الى مرمانا سوى في هجمة واحدة فقط لكنه استطاع استغلالها وتسجيل هدف التعادل.
وأضاف:" وصلنا الى مرمى الخصم اكثر من 23 مرة واستحوذنا على 70٪ من اللقاء ولم نستثمر تلك الفرص، والهدف الذي جاء في شباكنا كان من ركلة ركنية لم يتمركز فيها اللاعبون بالشكل الصحيح، لكن الوقت البديل لم يكن دقيق اكثر من 15 دقيقة أضاعها فريق الرائد بسقوط لاعبيه والحكم ساهم في التساهل مع ذلك".
وتابع:" حاولت تنشيط الفريق في الشوط الثاني بالثنائي سوريانو والعابد، كما أننا نفتقد أكثر من 8 لاعبين دوليين وهذا من أهم أسباب التعثر في المباراتين الماضيتين رغم أننا كنا الأقرب لتحقيق الانتصار فيها، فريقي لم افتقد لاعب أو لاعبين، بل أكثر من 8 لاعبين وجميعهم أساسيين، هذا مؤثر".
وحول حول ما يثار عن عدم استمراره مع الهلال قال خيسوس: عقدي مستمر مع الهلال حتى نهاية الموسم مع خيار تجديد العقد، وأنا احترم عقدي وسأستمر حتى نهايته مع الهلال.