2019-01-11 | 22:50

بعد سحق المنتخب الكوري الشمالي برباعية هل تتوقع استمرار تصاعد أداء الأخضر أمام لبنان؟

بعد سحق المنتخب الكوري الشمالي برباعية هل تتوقع استمرار تصاعد أداء الأخضر أمام لبنان؟
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض
         

في كل يوم سبت، نطرح القضية الرياضية الأهم، ونشكِّلها على طريقة سؤال واحد، ونستضيف ثلاثة وجوه رياضية لتدلي بدلوها، وتضع أطروحاتها، في محاولة جادة تبحث الاستنارة بآراء متباينة.

يوسف عنبر
رباعية كوريا الشمالية ستؤدي حتمًا إلى تصاعد أداء اللاعبين في مباراة اليوم أمام المنتخب اللبناني، نظرًا لارتفاع الحالة النفسية لديهم، التي بدورها ستُحدث نوعًا متطورًا من الانسجام الإيجابي، والرغبة في استكمال سلسلة الانتصارات في بطولة كبيرة مثل الأمم الآسيوية، ولا أخشى على لاعبي الأخضر من التراخي، أو التقاعس.

بندر الأحمدي
منتخبنا لم يحقق أي انتصار في الجولة الأولى منذ أكثر من 20 عامًا، لذا أرى هذا الفوز جيدًا على المستوى المعنوي، وإنذارًا شديد اللهجة لكافة المنتخبات، ويدل على الإعداد الجيد، والتحضير السليم للاعبين، الذين وصلوا إلى مرحلة مهمة من الثقة في النفس، ما أدى إلى تحقيق الفوز برباعية على كوريا الشمالية.

عمرو أنور
وسط التطور الهائل في مستوى المنتخبات الآسيوية المغمورة المشاركة في البطولة، مثل الهند والصين وتايلاند، إضافة إلى الأردن، أخشى على لاعبي المنتخب السعودي من تسلل الثقة الزائدة أو الغرور إلى أنفسهم أمام لبنان اليوم، خاصةً بعد فوزهم الكاسح على كوريا الشمالية، التي لا يعبِّر مستواها المتواضع عن قوة الأخضر.