|


المنتخب يكتفي بالاسترجاعية بعد ختام الدور الأول

بيتزي يبدأ تجهيز هوساوي والشهراني

صورة التقطت أمس للثلاثي نوح الموسى وحسين المقهوي ويحيى الشهري، لاعبي المنتخب السعودي، في طريقهم إلى النادي الصحي لإجراء تمارين استرجاعية استعدادًا لمواجهة اليابان في دور الـ 16 من كأس آسيا 2019 في الإمارات (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
2019.01.19 | 12:16 am

بدأ الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أمس، تجهيز الثنائي عمر هوساوي، وياسر الشهراني لمباراة المنتخب أمام اليابان، الاثنين المقبل، في دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات.
وخضع هوساوي والشهراني لتدريبات خاصة ضمن البرنامج المعد لهما. ويترقَّب الجهاز الفني وصولهما إلى الجاهزية الكاملة، ومشاركتهما في التدريبات الجماعية قبل مواجهة المنتخب الياباني.
وغاب عمر هوساوي عن المشاركة مع المنتخب في دور المجموعات بسبب تعرضه لإصابة في عضلة الساق الخلفية، فيما شارك ياسر الشهراني أمام كوريا الشمالية في الجولة الأولى، لكنه غاب عن مباراتَي الجولتين الثانية والثالثة أمام لبنان وقطر بعد إصابته في مفصل القدم.
وأخضع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب، اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام قطر لتدريبات استرجاعية مغلقة، أمس، في فندق "بارك روتانا"، مقر بعثة المنتخب، فيما أدى بقية اللاعبين تمارين التقوية في النادي الصحي قبل مغادرة بعثة المنتخب عصرًا إلى الشارقة، استعدادًا للقاء اليابان.