|


الفيحاء يفتح الباب أمام عروض أخرى.. واستمرار التواصل بين النصر والمهاجم

الاتحاد يدخل على صفقة السالم

صورة التقطت أمس للمهندس لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد لدى سؤاله عددا من مسؤولي الفئات السنية عن مستجدات فرق مدرسة البراعم على هامش متابعته مباراة بين فريق 13 عاماً ونظيره في الاتفاق التي انتهت بفوز الاتحاديين بهدفين (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
المجمعة ـ محمد السناني الرياض ـ حمد الصويلحي الدمام ـ حسام النصر 2019.01.19 | 12:43 am

استعلم نادي الاتحاد من نادي الفيحاء عن إمكانية التعاقد مع عبد الله السالم، المهاجم الفيحاوي، الذي تصطدم صفقة إعارته، المرتقبة، إلى نادي النصر بخلاف حول مقابل أفضلية الشراء في نهاية الموسم.
ووفقاً لما أبانته مصادر "الرياضية"، سألت الإدارة الاتحادية، أخيراً، نظيرتها الفيحاوية عن وضعية اللاعب، وعرضت شفهياً ضمه، هذا الشهر، فيما طلبت إدارة الفيحاء تقديم عرض مكتوب، مثلما فعل النصر، فوعد الاتحاديون بإرساله قريبا.
وكان النصر والفيحاء اتفقا مبدئياً مطلع الأسبوع الماضي على انتقال السالم إلى النصر معاراً حتى نهاية الموسم، مع إدراج بند أفضلية شراء في العقد، مقابل حصول الفيحاء على مبلغ مالي "نظير الإعارة" وخدمات خالد الغامدي، ظهير النصر، معاراً للفترة نفسها.
لكن الإدارة الفيحاوية طلبت الحصول على 4 ملايين ريال في حال قرر النصر شراء عقد اللاعب في الصيف، في وقت عرض فيه النصراويون مليونين، ما أخّر إعلان الصفقة، كما لم يوافق خالد الغامدي بعد.
وأفصحت المصادر إلى تواصل السالم والإدارة النصراوية أمس، في مؤشر على مواصلة النادي العاصمي جهوده لجلب اللاعب.