|


الفيحاء ينتظر رد النصر.. واللاعب يعلن الالتزام

3 أندية تعلق مصير السالم

«الرياضية» 18 يناير 2019
الدمام ـ حسام النصر المجمعة ـ محمد السناني جدة ـ ماجد هود 2019.01.20 | 01:03 am

أوضح عبد الله السالم مهاجم فريق الفيحاء الأول لكرة القدم أن أندية النصر والأهلي والقادسية هي التي طلبت الحصول على خدماته حتى الآن، بينما لم يصله أي عرض من جانب الاتحاد سواء شفهيًا أو رسميًا.
وبيَّن لـ"الرياضية" السالم: "الأمور لا تزال عالقة بين إدارة الفيحاء والأندية الأخرى، وحتى هذه اللحظة أنا لاعب في الفيحاء، ومستمر إلى حين نهاية عقدي، وأجزم أن الإدارة الفيحاوية تبحث عن العرض الأفضل لي ولها، وهذا حقها المشروع ما دمت ارتدي شعار النادي".
من جهة ثانية، صرح مصدر رسمي في نادي الفيحاء أن النصر أرسل خطابًا رسميًا بالفعل، يطلب فيه ضم السالم، إلا أن الاختلاف حول المقابل المادي، يعطل إتمام الصفقة حتى الآن.
وأبان لـ" الرياضية" قائلًا: "حددنا لهم المبلغ الذي نريده، وننتظر رد إدارة النصر، كما توجد مفاوضات شفهية مع أندية أخرى لن أذكرها الآن". على صعيد ذي صلة، كشفت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة أن إدارة نادي الاتحاد وضعت عقد فهد المولد مهاجم الفريق الأول، سقفًا محددًا للتعاقدات المحلية التي تنوي إبرامها خلال النافذة الشتوية الحالية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن المفاوض الاتحادي يضع ذلك في اعتباره، خلال مفاوضاته لضم عبدالله السالم مهاجم الفيحاء، وعبدالله الخيبري لاعب وسط الشباب، خاصة أن فهد المولد يعدّ الأبرز محليًا، ومن أفضل عناصر المنتخب السعودي حاليًا.