|


3 ساعات تلخبط الصقور

صورة التقطت أمس لمحمد البريك لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يتحدث إلى أحد أعضاء الجهاز الفني قبل صعود الحافلة تأهباً للمغادرة إلى الملعب لأداء أولى الحصص التدريبية في الشارقة ضمن إطار الاستعداد لمواجهة اليابان غداً في دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2018 تصوير: سعد العنزي
الشارقة ـ عبد الرحمن مشبب وحواس العايد 2019.01.20 | 01:28 am

ضحّى الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بحقه في أداء حصة تدريبية على ملعب الشارقة الرئيس قبل مواجهة اليابان غداً بسبب عامل الوقت.
وكان الموعد المجدول من الاتحاد الآسيوي لتدريب المنتخب السعودي عند السادسة مساءً "بتوقيت الإمارات" إلا أن بيتزي طلب تقديمه إلى الثالثة، وهو التوقيت نفسه الذي يلعب فيه مواجهة الغد، ووافق الاتحاد القاري شريطة أن يكون التدريب على الملعب الرديف وليس الرئيس، الذي اختار منتخب اليابان "صاحب الأولوية" أن يؤدي حصته عليه عند الرابعة عصراً.
ويختبر لاعبو المنتخب السعودي ملعب المباراة الرئيس قبل تدريب اليوم بالمشي دقائق، ومشاهدة طول العشب، وتجربة طريقة انتقال الكرة على أرضية الملعب، قبل التوجه إلى الملعب الرديف.
فيما خصص هاجيني موريياسو، مدرب منتخب اليابان الأول لكرة القدم، مساء أمس، جزءاً من وقته في متابعة مباريات المنتخب السعودي الذي سيواجهه غداً في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية، في لقاء وصفه بالمعركة القاسية.
واعترف لـ "الرياضية" موريياسو في تصريح خاص، أنه لم يتابع مواجهات المنتخب السعودي عن كثب، إلا أنه استدرك قائلاً: "حددت وقتاً من مساء أمس لتحليل أداء المنتخب السعودي".
وأضاف: "الظروف وضعتنا في معركة قاسية أمام الأخضر السعودي من حيث القوة والخبرة".