|


بيتزي: اجتماع يحدد مستقبلي

صورة التقطت أمس للأرجنتيني بيتزي مدرب المنتخب السعودي يقف على خط التماس خلال مباراة الأخضر ونظيره الياباني التي انتهت بالخسارة 0ـ1 والخروج من دور الـ 16 تصوير: عبد العزيز النومان
2019.01.22 | 12:51 am

أبدى الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي، أسفه على خسارته من اليابان بهدف دون رد، وخروجه من بطولة كأس آسيا من ثمن النهائي، معترفاً أن هناك أخطاء ساهمت في هذا الخروج.
وقال في المؤتمر الصحافي: "آسف على الخسارة والخروج من البطولة، لكنني راضٍ عن اللاعبين الذين نفذوا أفكاري، حدثت أخطاء أدت للهزيمة سنحللها اليوم أو غدًا، حاولنا كثيرًا لكن لم نستطع التسجيل، هناك أخطاء تكررت في الدفاع وأيضاً في اللمسة الأخيرة عند الهجمات".
وعن مستقبله مع الأخضر أضاف: "لا أعرف عما يحصل في الفترة المقبلة، سأجتمع مع اتحاد الكرة للحديث حول عقدي مستقبلاً".
وفي رده عن سؤال "الرياضية" عمّا إذا كان اللاعبون خذلوه أوضح: "لا، لم يخذلوني، لقد طبقوا أفكاري بأفضل طريقة، وكما ذكرت لكم سابقاً، فاليابان مرجع في كرة القدم، ونحن حاولنا أن نسجل لكن افتقدنا للمسة الأخيرة".
وتابع: "الأمر يستغرق بعض الوقت لتغيير الاستراتيجية وطرق اللعب، تطوير الدوري سيعود بالفائدة على المنتخب، أيضًا اللاعبون يحتاجون للاحتراف الخارجي، اليوم لعبنا أمام محترفين في دوريات أوربية، ونحتاج إلى صبر القائمين على إدارة الكرة في السعودية، وتفهمهم لخطط التطوير".
وزاد: "تلقينا هدفاً من ركلة ركنية، وحدث نفس الشيء في المباراة الماضية، وهذا يعني وجود مشكلة حقيقية في الدفاع، سنستمر في معالجة الأخطاء، بهدف التطور مستقبلاً".