|


الأزمة تتصاعد.. النصر يرفض التأجيل واللعب خارج الرياض

الرياض ـ الرياضية 2019.01.23 | 07:38 pm

أخذت قضية عدم جاهزية ملعبي الملك فهد الدولي والأمير فيصل بن فهد لاستضافة مباريات النصر حالياً منحى تصاعدياً، بعد أن أعلنت إدارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم، اليوم الأربعاء رفضها التام خياري اللعب خارج مدينة الرياض أو تأجيل مباراة أحد ضمن مباريات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان قصي الفواز رئيس اتحاد القدم أعلن عن توفر بدائل للعب مباريات النصر في ملعب جامعة الملك سعود أو خارج الرياض " ملعب المجمعة" أو تأجيل المباراة.
وأكد السويلم رفض ناديه خيار التأجيل رفضاً قاطعاً – على حد تعبيره- لضغط المباريات، لافتاً إلى أن تحذيراته مسبقاً من سوء أرضية الملعب قوبلت بتغريمه.
وأصدرت إدارة النادي العاصمي بيانا في "تويتر" أكدت رفضها لعب مباراة الفريق الأول المعلنة الأحد المقبل أمام نادي أحد خارج الرياض أو تأجيلها نظراً لضغط جدول المباريات.
وكتب سعود السويلم رئيس نادي النصر في حسابه الرسمي: "بدأنا الدوري والنصر يلعب مبارياته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، حذرنا من الأرضية، حذرنا من جاهزية الملعب، وشاركنا التحذير أندية أخرى لعبت على نفس الملعب، منذ عدة أشهر، وكأن شيء لم يحدث، لم نجد من يستمع للتحذير بل تم تغريمنا بسبب انتقاد أرضية الملعب".
وأضاف: "إذا كان اتحاد الكرة يريد تأجيل مباراة النصر وأحد، وهذا الخيار مرفوض رفضاً قاطعاً بالنسبة لنا كيف سيجد لها موعدا جديدا ونحن سنلعب في شهر فبراير مباراة كل أربعة أيام؟".
وكان الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال قد رفض في وقت سابق استضافة ملعب الجامعة لمباراة النصر، في تعليق على حديث رئيس اتحاد القدم وقال في "تويتر"، : "ملعب الهلال هو ملك للهلال وليس للإتحاد السعودي لكرة القدم، رسالة واضحة للأخ قصي الفواز".