|


ديجينيك: لا تتعاطفوا معي

صورة التقطت للأسترالي ديجينيك يحاول اعتراض طريق الإماراتي إسماعيل مطر خلال مباراة الفريقين أمس الأول في ربع النهائي (الفرنسية)
أبو ظبي ـ الألمانية 2019.01.27 | 12:59 am

اعترف ميلوش ديجينيك، مدافع المنتخب الأسترالي لكرة القدم، بأن الخطأ الفادح الذي ارتكبه هو ما تسبب في خسارة الفريق أمام نظيره الإماراتي "0ـ1" وخروجه من البطولة الآسيوية.
وقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "لن أتهرب من حقيقة أنني أضعت على بلادي وأخوتي "زملائي في الفريق" فرصة تحقيق حلم الحفاظ على اللقب، لست بحاجة إلى التعاطف أو الشعور بالأسف تجاهي، فهذه كرة القدم وتلك الأمور واردة".
وبدا ديجينيك مشتتًا وربما اعتقد أنه حصل على خطأ، حيث أرجع الكرة دون تركيز باتجاه زميله مات رايان حارس المرمى، لكن مبخوت انطلق وراوغ الحارس ليسكن الكرة الشباك.
وأضاف ديجينيك: "في البداية أود التقدم بالشكر لكل من وجه لي رسائل إيجابية، فهذا يعني الكثير.. وأقول لجميع زملائي، الذين لم يقولوا لي سوى العبارات الذكية وكلمات الإشادة الإيجابية، إنني أعتز بهذه الكلمات وأستمع إليها وسأعمل بها".
وتلقى ديجينيك رسالة من زميله جاكسون إيرفين لاعب الوسط، ذكر فيها: "إنها لحظة واحدة، وقد حسمت المباراة، وعلينا فقط أن نتعامل مع الأمر.. بالطبع الجميع سيظل متكاتفًا، نحن نفوز كفريق وكذلك نخسر كفريق.. كل منا سبق أن مر بلحظات صعبة، ولكن علينا الاحتفاظ بالقوة".