|


فيتوريا يغير تشكيلة النصر

صورة التقطت أمس للبرازيلي بيتروس والمغربي نور الدين أمرابط لاعبي النصر يؤديان تمارين اللياقة خلال التدريب الأخير قبل المغادرة إلى المجمعة استعداداً للقاء أحد ضمن الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ خالد الرشيد 2019.01.28 | 12:40 am

ينتظر أن تشهد التشكيلة الأساسية لفريق النصر الأول لكرة القدم تغييرات عديدة أمام أحد اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأظهرت المناورة التي فرضها البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق خلال الحصة التدريبية أمس أن تغييرات التشكيلة ستشمل خطي الدفاع والوسط مع استبعاد راكان الشملان بسبب الإرهاق.
ووضع البرتغالي فيتوريا البرازيلي جوليانو لاعب الوسط ضمن حساباته في مباراة اليوم بعد أن ضمه إلى قائمة الفريق التي وصلت مساء أمس إلى المجمعة على الرغم من معاناته من إصابة الكتف التي تعرض لها أمام الفيحاء في دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان المدرب البرتغالي قد عمد إلى تنويع الحصة التدريبية، إذ بدأها بتكثيف الجوانب اللياقية قبل أن يعمد إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين تقوم كل مجموعة بتدريبات خاصة بالكرة اختتمها بمناورة كروية.