|


في بريدة.. النصر لا يعرف الفوز على التعاون منذ 1555 يوما

الرياض - إبراهيم الأنصاري 2019.02.01 | 11:13 pm

لم يعرف الفريق النصراوي الانتصار على فريق التعاون في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية منذ 1555 يوماً، حيث يعود أخر انتصار للفريق العاصمي إلى يوم الـ30 من أكتوبر عام 2014، وكان بهدف يتيم أحرزه حسن الراهب مهاجم النصر السابق والشباب الحالي.
ويستضيف التعاون النصر مساء غداً السبت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية لحساب مباريات الجولة الـ18 من مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان لللمحترفين.
وعانى الفريق النصراوي كثيراً في المواسم الأخيرة خلال زيارته بريدة لمواجهة التعاون حيث خسر مواجهتين من أخر ثلاث له في بريدة وتعادل في واحدة، وإجمالياً خاض النصر 8 مواجهات أمام التعاون في بريدة انتصر في 3 وتعادل 3 وخسر 2.
ويخشى أصفر الرياض الذي يحتل المركز الثاني خلف الهلال المتصدر برصيد 37 نقطة أن يتسبب الفريق القصيمي في تعطيل مطاردته لجاره وغريمه في حال تعثره غداً، في حين يحتل التعاون المركز السادس برصيد 26 نقطة.
وحقق النصر الانتصار في مواجهة الدور الأول في الرياض بهدف وحيد أحرزه هدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي سيغيب عن مواجهة الغد بسبب الإيقاف، وسيزج البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق العاصمي بالمهاجم محمد السهلاوي بديلاً للمغربي، خصوصاً أن السهلاوي هو الهداف التاريخي لمواجهات النصر والتعاون في دوري المحترفين برصيد 7 أهداف.