|


اليوم.. التعاون يهدد النصر.. والباطن يتحدى الأهلي

الرياض - الرياضية 2019.02.01 | 11:44 pm

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بثلاث مواجهات، حيث يستضيف القادسية الفيحاء، ويحل الأهلي ضيفاً على الباطن، ويواجه التعاون ضيفه النصر.
على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يحل النصر ضيفًا على التعاون ولا تخلو مواجهات الفريقين من الإثارة والندية في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز رغم تباين الطموحات بينهما.
ويأمل النصر في الفوز من أجل الانقاض على الصدارة مؤقتاً حيث يحتل المركز الثاني برصيد 37 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن الهلال المتصدر.
ويخشى النصر من سجل مواجهاته أمام التعاون حيث تلقى خساراتين من أخر 3 زيارات له إلى بريدة وتعادل في مواجهة وحيد، ولا يتمنى عشاق النصر أن ترافقهم النتائج السلبية في الزيارة الرابعة.
ويفقد النصر في مواجهة الغد خدمات مهاجمه وهدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي سيغيب بداعي الإيقاف، وسيزج البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق العاصمي بالمهاجم محمد السهلاوي بديلاً للمغربي، خصوصاً أن السهلاوي هو الهداف التاريخي لمواجهات النصر والتعاون في دوري المحترفين برصيد 7 أهداف.
في المقابل يأمل التعاون أن تكون مواجهة النصر فرصته لكسر النتائج السلبية التي رافقته خلال الـ5 جولات الأخير خسر في ثلاث وتعادل 2، ويحتل المركز السادس برصيد 26 نقطة.
وفي حفر الباطن يستضيف فريق الباطن نظيره الأهلي على ملعب نادي الباطن، صاحب الأرض يمتلك 18 نقطة في المركز الـ12، بينما أضاف الأهلي إلى رصيده 30 نقطة جعلت منه في المركز الرابع.
وعلى ملعب الأمير سعود بن جلوي" في الخبر يستضيف القادسية نظيره الفيحاء، ويحتل القادسية المركز الـ11 وفي رصيده 20 نقطة، فيما يقف منافسه الفيحاء في المركز الـ14 بعد ان جمع خلال 17 جولة 15 نقطة.