|


زوران يكرر سيناريو النصر مع الهلال

الرياض - الرياضية 2019.02.04 | 08:44 pm

في الـ12 من أغسطس موسم 2016 لعب الكرواتي زوران ماميتش أولى مبارياته مع فريقه الجديد في ذلك الوقت نادي النصر دورياً، وكانت أمام الفتح، على ملعب الملك فهد وسحق الفريق العاصمي ضيفه الأحسائي 4-1 تناوب على تسجيلها ربيع سفياني وعمر هوساوي وشايع شراحيلي وتكفل مدافع الفتح بأحد أهدف النصر الـ4، في حين أحرز هدف الفتح الوحيد البرازيلي جونيور.
وتفاءل النصراويون بانطلاقة فريقهم الأولى مع المدرب الكرواتي لكن زوران، فضل منتصف الموسم الرحيل عن فريقه والاتجاه إلى تدريب العين الإماراتي، بعد أن مر الفريق النصراوي خلال وجوده على الدفة الفنية بالعديد من المشاكل والمعوقات التي عجلت برحيل الكرواتي إلى الإمارات أبرزها مع القائد حسين عبدالغني.
اليوم وبعد مرورأكثر من ثلاث أعوام على تلك المواجهة، عاد زوران إلى الرياض مرة أخرى بعد أن تعاقد معه غريمه التقليدي الهلال، وكانت المفارقة أن تكون أولى مبارياته برفقة أزرق العاصمة أمام الفتح اليوم الاثنين، حيث دك الفريق الهلالي بقيادة زوران شباك الفتح 4-1، أحرز الفرنسي جوميز هدفين منها، وتكفل البرازيلي كارلوس إدواردو بالثالث، ونواف العابد بالرابع.
وبات المدرب الكرواتي يتفاءل بمواجهة الفريق الأحسائي في أولى مواجهاته مع الفرق السعودية التي يتولى تدريبها، كما كان تكرار الفوز بذات النتيجة الكبيرة علامة فارقة رافقت زوران في تجربته مع النصر سابقاً ومع الهلال حالياً.