|


النجم الساحلي أول الواصلين إلى نصف نهائي كأس زايد

رويترز- الرياضية 2019.02.08 | 07:39 pm

تأهل النجم الساحلي التونسي إلى نصف نهائي كأس العرب للأندية الأبطال رغم خسارته على أرضه 1-0 أمام الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية اليوم الجمعة على ملعب سوسة الأولمبي.
أحرز محسن ياجور هدف المباراة الوحيد بعد مرور نصف ساعة على بداية المباراة لكن الفريق المغربي لم يفلح في تعويض تأخره في جولة الذهاب ليصعد النجم الساحلي لدور قبل النهائي بفوزه 2-1 في مجموع المباراتين.
وخاض الرجاء البيضاوي المغربي المباراة مهاجما في ظل سعيه لتعويض هزيمته 2-صفر على أرضه وتوج أفضليته بهز شباك مضيفه عبر مهاجمه ياجور بعد مرور نصف ساعة.
واستمر الفريق المغربي في الاستحواذ على الكرة واللعب بثقة على أرض مستضيفه الذي اكتفى في أغلب الوقت بالدفاع واعتماد الهجمات المرتدة السريعة.
وبعد دقيقتين على بداية الشوط الثاني، كاد سفيان رحيمي أن يضيف الهدف الثاني للرجاء عندما استحوذ على الكرة داخل المنطقة لكن تسديدته علت المرمى بقليل.
وكاد سند الورفلي مدافع الرجاء المغربي أن يسجل هدفا بالخطأ في مرماه بضربة رأس لكن حارس المرمى كان يقظا وتصدى للكرة في الدقيقة 65.
وواصل الفريق المغربي محاولاته الهجومية لكنه افتقد للمسة الأخيرة في ظل صمود دفاع النجم الساحلي الذي قاتل ليمنع اهتزاز شباكه للمرة ثانية وينجح في انتزاع التأهل للمربع الذهبي.
وطرد حكم المباراة عمار الجمل قائد النجم الساحلي قبل نهاية اللقاء.
وسنحت لعُلية البريقي لاعب النجم الساحلي فرصة لإطلاق رصاصة الرحمة على منافسه عندما انفرد بحارس المرمى الرجاء في الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه سدد في جانب الشباك