2019-02-11 | 19:18

اليوم في قمة الـ20.. كلاسيكو ثأري في الجوهرة

اليوم في قمة الـ20.. كلاسيكو ثأري في الجوهرة
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الـ20 من دوري كأس محمد بن سلمان بمباراتين تضم ثلاثي مقدمة الدوري، "الهلال والنصر والأهلي" في مدينتي الرياض وجدة، في جولة تتجه الأنظار فيها إلى قمة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة حيث يستضيف الأهلي نظيره النصر في قمة الجولة.
وعلى ملعب جامعة الملك سعود في الرياض يستضيف الهلال "المتصدر" نظيره القادسية في مباراة يسعى الفريق العاصمي إلى تعزيز صدارته بالفوز على ضيفه الشرقي وإضافة نقاط جديدة لرصيده البالغ 46 نقطة، بينما سيعمل القادسية على تعويض خسارة الجولة الماضية وتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري حيث يحتل المركز العاشر برصيد23 نقطة وهو ليس ببعيد عن مراكز الهبوط للدرجة الأدنى.
وفي المباراة الثانية، سيكون ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، مسرحاً لصراع قمة الجولة بين الأهلي ثالث الترتيب برصيد 36 ، وسيعمل الفريق الغربي على كسب نقاط المباراة لتقليص الفارق مع النصر والاقتراب من صدارة الهلال.
وفي المقابل يأمل فريق النصر "الوصيف" بـ40 نقطة في العودة بنقاط المباراة من أجل تضييق الخناق على الهلال المتصدر من جانب ومن جانب أخر الثأر لخسارته مباراة الدور الأول أمام الفريق الغربي 0-2 في الرياض.