|


الأنصاري: نجحت أمام الاتفاق

الدمام ـ الرياضية 2019.02.13 | 10:41 pm

أكد الكويتي فهد الأنصاري محترف فريق الفيصلي على صعوبة المواجهة أمام الاتفاق خاصة أنها كانت على أرض الأخير، مشيراً على اتفاقهم على العودة بنقاط المباراة.
وحول فريق الفيصلي ، تأخره 3-1 أمام مضيفه الاتفاق إلى فوز 4-3 في الوقت بدل الضائع من عمر المواجهة الدراماتيكية، التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الـ20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال الأنصاري في حديثه عقب المباراة:" لعبنا مواجهة صعبة أمام الاتفاق، وكنا عازمين على العودة بنقاط المباراة، خاصة أننا تلقينا الخسارة في المباريات الثلاثة الماضية، وعزمنا على تحقيق الانتصار اليوم.
وأحرز الدولي الكويتي هدفين من الأهداف الأربعة التي فاز بها فريقه اليوم على الاتفاق، وكانت جميعها بطريقة واحدة من كرة ثابتة ومن ذات الزاوية لم يستطع الجزائري رايس أمبولحي حارس الاتفاق التصدي لها.
وفي تعليقه على الهدفين الذان أحرزهما، أوضح الأنصاري أن التوفيق كان حليفه في مباراة اليوم وكان لتدريباته على تنفيذ الكرات الثابتة دور في الهدفين وظهرت ثمارها اليوم.
وبين الأنصاري أن لاعبي فريقه خلال قبل المباراة تعازمو على العودة إلى المجمعة بنقاط المباراة وتعويض الخسائر الماضية وهو ما تحقق بدعم الإدارة والجماهير الفيصلاوية.



ا