|


تفوق بـ 3 انتصارات.. وحسين هداف المواجهات

النصر لا يخسر أمام الأوزبك

صور التقطت أمس للثنائي محمد السهلاوي وسلطان الغنام لاعبي فريق النصر خلال التدريبات استعداداً للقاء أجمك الأوزبكي في الملحق المؤهل إلى مجموعات دوري أبطال آسيا 2019 تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ أحمد الخلف 2019.02.18 | 12:35 am

سيكون فريق النصر الأول لكرة القدم الأول على موعد مع سابع لقاء في تاريخه أمام الأندية الأوزبكية في دوري أبطال آسيا، عندما يستقبل ضيفه أجمك الأوزبكي غداً في الملحق المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2019.
وتقابل الفريق النصراوي مع الأندية الأوزبكية في 6 مواجهات سابقة شهدت تفوقه الواضح، إذ لم يسبق له الخسارة مطلقاً بعد أن حقق الانتصار في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها مسجلاً 12 هدفاً وتلقت شباكه 6 أهداف.
ويعد حسين عبدالغني لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي هداف مواجهات الفريق أمام الأوزبك بتسجيله هدفين، فيما لم يستطع أي لاعب نصراوي آخر تسجيل أكثر من هدف واحد.
ويعود تاريخ أول لقاء للنصر أمام نادٍ أوزبكي إلى ذهاب دور المجموعات في العام 2011 عندما واجه باختاكور الذي تعادل معه 2ـ2، ومن ثم فاز عليه إياباً 4ـ0 في الدور نفسه، وفي موسم 2015 التقى النصر منافسه بونيودكور وتعادل معه ذهاباً 1ـ1، وفاز عليه إياباً 1ـ0، وفي الموسم التالي 2016، واجه بونيودكور من جديد، ليتعادل معه 3ـ3 ذهاباً بعد مواجهة ماراثونية، قبل أن يفوز عليه 1ـ0 في موقعة الإياب.