|


الكرواتي يريح جوميز.. ويخفي معالم التشكيلة

سوريانو.. يقود هجوم الهلال في الإسكندرية

صورة التقطت أمس للفرنسي جوميز مهاجم فريق الهلال خلال التدريب الأخير الذي احتضنه ملعب برج العرب في الإسكندرية قبل مواجهة الاتحاد السكندري في إياب دور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.. ويظهر إلى جانبه محمد الشلهوب وأحمد أشرف (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ حمد الصويلحي 2019.02.25 | 01:14 am

اختار الكرواتي زوران ماميتش، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الإسباني جوناثان سوريانو لقيادة هجوم الفريق الأزرق عند الـ 07:00 من مساء اليوم بتوقيت السعودية أمام الاتحاد السكندري في إياب دور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.
وقرر زوران إراحة الفرنسي جوميز، المهاجم الأساسي للفريق، في هذه المباراة، على أن يستعين بخدماته في حال احتاج إليه خلال مجريات شوط المباراة الثاني، أو حسب معطيات المباراة.
وأخفى زوران التشكيلة الأساسية التي ينوي الدخول بها في المباراة، حيث تكتم على العناصر التي ستواجه فريق الاتحاد السكندري.
ويحق للفرق المشاركة في البطولة الزج بخمسة عناصر أجنبية، وقد اختار الفريق الهلالي: البرازيلي إدواردو، والفرنسي جوميز، والاسبانيان سوريانو وبوتيا، والبيروفي كاريلو، الذي فضَّل زوران إراحته هو الآخر ولم يغادر إلى الإسكندرية برفقة زملائه اللاعبين.
وكان الفريق الهلالي اختتم تحضيراته استعدادًا للقاء، حيث أدى اللاعبون مرانهم على ملعب اللقاء في برج العرب في الإسكندرية، وأدوا تدريبات فنية متنوعة، كما طبقوا عددًا من الجمل الفنية.
فيما أدى بقية اللاعبين، الذين لم يغادروا مع الفريق، مرانًا اعتياديًّا عصر أمس في مقر النادي، وواصل الرباعي عبد الله عطيف، وسلمان الفرج، ونواف العابد، وعمر عبد الرحمن برامجهم المعدة لهم مسبقًا.