|


جلادات تتربع على صدارة تلاد الشعل

صور التقطت أمس من منافسات تلاد الشعل.. ويظهر في الرئيسة (جلادات) منقية خالد بن حثلين.. وفي الثانية منقية جفران الجفران صاحب المركز الثاني.. وفي الثالثة منقية عارف الشمري صاحب المركز الثالث تصوير: بند الرمالي
تغطية: راكان المغيري 2019.02.26 | 11:04 pm

تُوِّجت جلادات، أمس، بالمركز الأول في تلاد الشعل في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، وحصدت المركز الثاني منقية جفران فراج آل جفران، فيما جاءت منقية عارف عبد الهادي الشمري في المركز الثالث، واحتلت منقية مشعل ضيدان بن حثلين المركز الرابع، وجاءت منقية حمد جفران السبيعي خامسًا.
وأوضح لـ "الرياضية" خالد بن سعود بن حثلين، مالك جلادات، أن الشوط كان قويًّا جدًّا والمنافسة شرسة، وقال: "مشاركتي المقبلة ستكون في فئة الـ 30، وأعد جماهيرنا بالعودة إلى شوط الـ 100 خلال العامين المقبلين. المهرجان يأتي دعمًا من القيادة الرشيدة لملَّاك الإبل، لذا يجب على الجميع التكاتف لإنجاحه، وإيصاله إلى القمة". من جهة أخرى، تجرى اليوم منافسات فئة "20 إنتاج - صفر" التي تتنافس فيها 12 منقية، تعود ملكيتها إلى تسعة ملَّاك سعوديين، وثلاثة كويتيين، تأهلوا بعد تجاوز إبلهم أمس الفحوصات الطبية لكشف العبث.
وكانت لجان التحكيم الأولية استقبلت كذلك المنقيات في فئة "20 إنتاج - شقح"، تمهيدًا لإجراء الفحوصات الطبية لها اليوم قبل دخولها المنافسات غدًا.


جلادات 
تتربع على صدارة تلاد الشعل

جلادات 
تتربع على صدارة تلاد الشعل