|


حمد الله يقود الأصفر.. أوفيني يعود.. والأبيض يتنازل عن المقاعد

الشباب والنصر.. قمة الـ 372 مليونا

صورة التقطت أمس للبرازيلي بيتروس أراوخو محور فريق النصر الأول لكرة القدم يمسك برشاش الماء خلال مشاركته في حصة فريقه التدريبية الأخيرة استعداداً لمواجهة الشباب اليوم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض في قمة الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ أحمد الخلف وخالد الرشيد 2019.02.28 | 01:50 am

تلقى فريق النصر الأول لكرة القدم، دفعة معنوية، أمس، بعودة المغربي عبد الرزاق حمد الله الهداف إلى التدريبات، عشية مواجهة الشباب، اليوم، في قمة الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وغاب حمد الله عن التدريبات أمس الأول، بعدما فضّل الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، إراحته بسبب الإرهاق، لكنه شارك، وفقاً لمصادر خاصة بـ "الرياضية"، في تدريبات أمس بكامل قوته، وبات مرشحاً أول لقيادة الهجوم اليوم، في المباراة التي تقدر القيمة السوقية لطرفيها بـ 372 مليوناً و700 ألف ريال “74.65 مليون جنيه إسترليني” وفق موقع “ترانسفير ماركت” الإلكتروني”.
في السياق ذاته، استعاد الفريق البرازيلي برونو أوفيني، قلب دفاع النصر، بعد تعافيه من إصابة في عضلة الفخذ، غيّبته عن الجولة الـ 21.
على الجانب الآخر، بدت استعدادات الشباب، الذي يدربه الروماني ماريوس سوموديكا، اعتيادية.
وتنازل نادي الشباب عن 20 في المئة من حصته في تذاكر المباراة للنصر، لتتوزع مناصفة بين الفريقين، بدلاً من نسبة الـ 70 في المئة التي تذهب تلقائياً إلى الفريق المضيف. وشهدت حركة بيع التذاكر، التي انطلقت أمس، رواجاً ملموساً.