|


مقاطع فيديو تجهز اللاعبين.. والإصابة تبعد عبد الفتاح عسيري

الأهلي يستعد باللمسة الواحدة

صورة التقطت أمس لحسين عبد الغني وتيسير الجاسم وبقية لاعبي فريق الأهلي يستمعون إلى تعليمات المدرب قبيل بدء الحصة التدريبية للفريق استعداداً لمباراة السد القطري في أولى جولات ذهاب المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة تصوير: وهبان خبتي
جدة ـ عبدالله أحمد 2019.03.05 | 12:06 am

وضح تركيز الأوروجوياني خورخي فوساتي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم على اللعب السريع من لمسة واحدة، خلال الحصة التدريبية الرئيسة التي خاضها الفريق، أمس استعداداً لمواجهة السد القطري في أولى مباريات ذهاب دوري المجموعات للمجموعة الرابعة في مسابقة دوري أبطال آسيا للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
وأجرى فوساتي في بداية المران بعض التدريبات اللياقية والجري حول المضمار، ثم عرض على اللاعبين بعض مقاطع الفيديو التي توضح نقاط القوة والضعف في فريق السد القطري، ثم قسم فرقته إلى مجموعات وطلب من كل مجموعة تبادل الكرة من لمسة واحدة وبشكل سريع. واختتم التدريب بمناورة على كامل الملعب، شهدت اعتماده على التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء.
إلى ذلك، تأكد بشكل رسمي غياب اللاعب عبدالفتاح عسيري عن لقاء اليوم، بعد نصيحة الجهاز الطبي لإصابته في المفصل وغيابه عن التدريب بحسب مصادر "الرياضية".


الأهلي 
يستعد باللمسة الواحدة

الأهلي 
يستعد باللمسة الواحدة

الأهلي 
يستعد باللمسة الواحدة

الأهلي 
يستعد باللمسة الواحدة