|


مضيمات تلتهم أول 50 الوضح

صورة التقطت أمس من ميدان الملك عبد العزيز للإبل في الصياهد أثناء عروض مضيمات المتوجة بالمركز الأول في 50 الوضحتصوير بندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري 2019.03.08 | 11:38 pm

توجت "مضيمات" للمرة الثالثة على التوالي بالمركز الأول، والعائدة ملكيتها إلى طلق القحطاني، بعد أن أعلنت أمس لجان التحكيم في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الثالثة والجاري في الصياهد الجنوبية، نتائج منافسات فئة "50 جمل ـ وضح".
وجاءت في المركز الثاني "مخوفات" منقية محمد كليفيخ الدوسري، وكان المركز الثالث من نصيب عبد الله محمد بن حويله، فيما ذهب المركز الرابع لمنقية فضا عايش البقمي، وجاءت منقية سلمان محمد المطيري في المركز الخامس. وبيّن لـ"الرياضية" طلق القحطاني، أن المنافسة قوية في شوط الخمسين وضح، مضيفاً أنه سيكون حاضراً لتكرار إنجازه للمرة الرابعة، وقال: "نعلن التحدي للنسخة الرابعة منذ الآن".
من جهة أخرى، تُجرى منافسات المنقيات في فئة "100 جمل ـ وضح" اليوم بعد تجاوزها الفحوصات الطبية، وفحوصات تأكد خلوها من العبث. وكانت لجان التحكيم الأولية قد استقبلت أمس المنقيات المشاركة في فئة "30 جمل ـ شقح"، تمهيدًا لإجراء الفحوصات الطبية لها اليوم، قبل دخولها المنافسات غداً.