|


الاحتجاجات تعود مع الهلال والاتفاق والفيحاء

الرياض - الرياضية 2019.03.09 | 06:38 pm

اشتعلت المنافسة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وعادت الأندية إلى تقديم الاحتجاجات بعد فقدانها العديد من النقاط، التي أثرت سلباً على ترتيبها في فرق الصدارة، أو المؤخرة.
وكانت إدارة الاتفاق سباقة في تقديم احتجاجها عقب نهاية مواجهة الفريق أمام مضيفه النصر التي خسرها الفريق الشرقي 2-3 في الدقائق الأخيرة، حيث رفعت إدارته احتجاجًا رسميًّا إلى اتحاد القدم السعودي على قرارات البولندي توماس ميسيال، حكم المباراة الفريق، أمس.
ولم تتأخر إدارة الهلال عقب سقوط فريقها في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع الوحدة، في تقديم احتجاجها على مشاركة محمد القرني لاعب الوحدة في مباراة الفريقين بحجة عدم نظامية مشاركته كلاعب هاوٍ.
كما تقدمت إدارة الفيحاء يوم السبت باحتجاج رسمي على نادي الاتحاد بحجة عدم أهلية مشاركة ناصر الشمراني في لقاء الفريقين أمس الجمعة، والذي خسره الفريق البرتقالي بهدفين نظيفين.
وكانت لجنة الانضباط في اتحاد القدم قد رفضت 10 احتجاجات سابقة، وكان لنادي النصر نصيب الأسد منها، حيث تقدمت إدارته بثلاثة احتجاجات، في حين تقدمت إدارتا الهلال والقادسية باحتجاجين سابقين، وكان نصيب إدارت الباطن والاتحاد والرائد احتجاجاً واحداً لكل إدارة تم رفضها جميعاً.


الاحتجاجات تعود مع الهلال والاتفاق والفيحاء

الاحتجاجات تعود مع الهلال والاتفاق والفيحاء