|


«سلطانات الشقح» تخطف نجومية الـ30

صورة التقطت أمس لـ «سلطانات» المتوجة بالمركز الأول في ميدان الملك عبد العزيز للإبل أثناء منافسات الشقحتصوير: بندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري 2019.03.10 | 11:02 pm

توّجت "سلطانات الشقح"، العائدة ملكيتها إلى هادي العمور الدوسري بالمركز الأول، بعد أن أعلنت لجان التحكيم في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الثالثة أمس، نتائج منافسات فئة "30 جمل ـ شقح".
وحلت في المركز الثاني منقية بداح مناحي الدوسري، وذهب المركز الثالث من نصيب موسى عبد العزيز الموسى، فيما جاء المركز الرابع من نصيب منقية محمد نايف بن شوية، وحققت منقية براك صالح الدوسري المركز الخامس.
وبين لـ"الرياضية" هادي العمور، أن شوط الشقح قوي جداً والمنافسة شرسة، مضيفاً أنه يهدي الفوز إلى الأمير سلطان بن سعود آل سعود مالك الشقح وقال: "أهدي الفوز للأمير سلطان بن سعود، الذي دعمني مادياً ومعنوياً والمنقية من عرضها الأول حسمت الشوط لصالحها".
من جهة أخرى، تُجرى اليوم منافسات "50 جمل ـ شقح" بعد أن تجاوزت المنقيات المشاركة الفحوصات الطبية، وفحوصات تؤكد خلوها من العبث.
وكانت لجان التحكيم الأولية استقبلت اليوم المنقيات المشاركة في فئة "30 جمل ـ حمر"؛ تمهيدًا لإجراء الفحوصات الطبية لها اليوم، قبل دخولها المنافسات غداً.