|


الزعيمات تهيمن على شوط 50 شقح

صورة التقطت أمس لـ "نخبة الزعيمات" المتوَّجة بالمركز الأول في شوط "50 شقح" خلال عرضها في ميدان الملك عبد العزيز للإبل تصوير: بندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري 2019.03.11 | 10:30 pm

توِّجت "نخبة الزعيمات"، العائدة ملكيتها إلى موسى بن عبد العزيز الموسى، أمس، بالمركز الأول، وذلك بعد إعلان لجان التحكيم في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الثالثة نتائج منافسات فئة "50 جمل ـ شقح".
فيما حققت المركز الثاني منقية هادي العمور، والثالث منقية مبارك محمد الشهري، فيما ذهب المركز الرابع إلى منقية محمد شجاع الغبيوي، وحلَّت منقية حامد بشير العنزي خامسًا.
وبيَّن لـ "الرياضية" موسى الموسى، أن شوط "50 شقح"، أصبح نوعيًّا في الإبل المشاركة، مضيفًا أن الجهود الكبيرة التي يبذلها فهد بن حثلين، أتت أكلها في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، وقال: "أهدي الفوز إلى جمهور نخبة الزعيمات، ومستمرون في حصد المراكز الأولى".
من جهة أخرى، تُنظَّم اليوم منافسات "30 جمل ـ حمر" بعد أن تجاوزت المنقيات المشاركة الفحوصات الطبية، وفحوصات تأكد خلوها من العبث. وكانت لجان التحكيم الأولية، استقبلت أمس المنقيات المشاركة في فئة "50 جمل ـ حمر"، تمهيدًا لإجراء الفحوصات الطبية لها قبل دخولها المنافسات بعد غد.