|


السومة وتيسير والمقهوي والدحيم أبرز العملاء

اتحادي يجهز سيارات نجوم الأهلي

صورة التقطت لأحمد القطب، مالك My Car، مع عمر السومة مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم.. وتظهر خلفهما سيارة السومة المرسيدس الجيب بعد الانتهاء من تجهيزها (الرياضية)
جدة ـ ماجد هود 2019.03.13 | 10:34 pm

نقل أحمد القطب المشجع الاتحادي، والمسؤول السابق في النادي، تنافس قطبي الغربية، إلى مركزه المختص بخدمات السيارات في جدة، الذي استقطب الكثير من لاعبي الفريقين خلال الأعوام الأخيرة.
على بعد عدة كيلومترات من مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث المعارك الكروية الطاحنة بين الاتحاد والأهلي، أسَّس القطب، مركز My Car، المعني بالتلميع والعزل والحماية، على نمط جامع بين الجودة الغربية والذوق الشرقي.
واستنار القطب في مشروعه الذي أطلقه قبل نحو 7 أعوام، بدراسة مستفيضة، كشفت عما ينقص مثل هذه المراكز في السعودية، ثمَّ كوَّن طاقمًا انتقاه بعناية، وأخضعه لمجموعة من الدورات الأمريكية في هذا المجال، ووفّر له موادًا مستوردة من الولايات المتحدة نفسها، تحمل أرقى مواصفات الجودة العالمية.
تطل اللافتة العلوية للمركز على جدة، من طريق الملك عبد العزيز الفرعي، تحديدًا حي الزهراء، شمال المدينة الساحلية، وأمام واجهته تصطف مركبات لا تقل سعر الواحدة منها عن مئات الآلاف، تعود عادة إلى مشاهير المجتمع الغربي، من ملاك السيارات الفارهة والطرز النادرة، لا سيما رجال الأعمال ولاعبي كرة القدم.
ويكشف لـ “الرياضية” القطب، أن عمر السومة وحسين المقهوي وتيسير الجاسم لاعبي الأهلي، وعمار الدحيم مدافع الاتحاد، من أهم عملائه الذين يترددون عليه بصفة دورية.
وعلى الرغم من “اتحادية” القطب، إلا أنه وفق تعبيره، يرفض هذه النغمة في العمل، حتى إنه كوَّن صداقات قوية مع لاعبي الأهلي، ازدادت متانتها على مدار السنين.


اتحادي 
يجهز سيارات نجوم الأهلي

اتحادي 
يجهز سيارات نجوم الأهلي

اتحادي 
يجهز سيارات نجوم الأهلي