2019-03-14 | 21:33

عنبر يعيد «الثلاثينيين» إلى هجوم الأخضر

عنبر يعيد «الثلاثينيين» إلى هجوم الأخضر
الرياض – إبراهيم الحمدان
مشاركة الخبر      

فاجأ الاتحاد السعودي لكرة القدم الوسط الرياضي بقائمة للمنتخب الأول شكلت أركانها عناصر اختلطت بين أندية متوسطة في "دوري الأضواء" وأخرى من "دوري الدرجة الأولى"، وذلك للمشاركة في معسكر "الأخضر" الذي سيقام في الفترة بين 18 و26 (مارس) الجاري في إطار أيام "فيفا" الرسمية.
قائمة "الصقور" اختار عناصرها مدرب مؤقت وهو يوسف عنبر بعد المدرب التشيلي السابق أنطونيو بيتزي، مستعينًا بمهاجم ضمك حسن شراحيلي.
وباتت قائمة الأخضر المادة الأكثر تفاعلاً بين رواد الشبكات الاجتماعية، متسائلون عن ضم شراحيلي كونه لا يعد الهداف المحلي الأبرز في منافسات دوري محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، مع تفوق مهاجم نجران صالح آل عباس بـ11 هدفًا.
مهاجمون سابقون غابوا عن "الأخضر" لأسباب بينها تقدمهم في العمر مثل محمد السهلاوي و مهند عسيري وناصر الشمراني بعد تجاوزهم الثلاثين عامًا، وفي غضون ذلك يلتحق بـ"الأخضر" الجديد مهاجم التعاون ربيع سفياني (32 عامًا) وكذلك حسن شراحيلي (31).
ويعول عنبر إلى اكتشاف جديد بضمه الواعد عبدالفتاح آدم "مواليد" من فريق التعاون، باحثًا عن بداية مثالية في طريق تمثيله "لدولي، ويملك آدم 11 هدفًا في مسابقة الدوري كأفضل مهاجم محلي، وهو ليس ببعيد عن صاحب الـ10 أهداف محمد الصيعري الذي لم يستدعى، إضافة إلى مهاجم القادسية هارون كمارا الغائب عن "الأخضر" منذ بطولة "سوبر كلاسيكو" الودية منتصف (أكتوبر) الماضي.