2019-03-15 | 02:14

1227 يتابعون بطل العالم

1227
يتابعون بطل العالم
جدة ـ عبد الله الغامدي
مشاركة الخبر      

حافظ الرباع السعودي علي العثمان، صاحب المركز الأول في منافسات وزن 89 كجم في بطولة العالم لرفع الأثقال للشباب تحت 17 عامًا في لاس فيجاس الأمريكية، على علاقته الجيدة بوسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من انشغاله بالدراسة والتدريبات والمعسكرات التي تستغرق منه وقتًا طويلاً وتركيزًا شديدًا.
وينشط العثمان على تويتر وإنستجرام، حيث يملك في الأول 18 متابعًا أبرزهم سامي الجابر لاعب المنتخب السعودي السابق، فهد العتيبي المعلق الشهير، وصديقه محمد العسيري لاعب نادي الجيل لرفع الأثقال، أما على الثاني فلديه 1209 متابعين، بينما يتابع 575 غالبيتهم من الناشطين في مجال رفع الأثقال، من حسابات شخصية أو حسابات الأندية والاتحادات الدولية والمراكز المتخصصة، إضافة إلى زملائه في المدرسة والنادي.
وأعاد العثمان، أمس الأول، تغريدة اللجنة الأولمبية لتتويجه في لاس فيجاس، والتي نالت وقتها 100 ألف مشاهدة. فيما عرض صور تكريمه من قبل خادم الحرمين وتدريباته على حسابه في “إنستجرام”.
وكان خادم الحرمين الشريفين كرم العثمان بوسام الملك عبد العزيز من الدرجة الثانية، بعد حصوله على ميدالية برونزية في أولمبياد الشباب في الأرجنتين، قبل أن يتوج إنجازاته في بطولة العالم لرفع الأثقال للشباب في لاس فيجاس بذهبيتي النتر والمجموع وفضية الخطف دون الحاجة إلى خوض المحاولة الثالثة.