|


جماهير لطامات تملأ الصياهد قبل ديربي التحدي

صورة التقطت أمس من مسيرة "لطامات" العائدة ملكيتها إلى إهلال بن دغيثر.. وسط العديد من جماهيرها الذين يلتقطون صوراً لها أثناء العرض.. بينما تبدو سيارات متوقفة وسط أجواء غلبت عليها موجة من الأتربة التي هبت على الصياهد عصر أمس (المركز الإعلامي ـ الإبل)
تغطية: راكان المغيري 2019.03.16 | 12:40 am

يتجدد التنافس والسباق على انتزاع لقب شوط “100 جمل - صفر” بين إهلال بن عايض بن دغيثر، مالك “لطامات”، المتوَّجة بشوط الـ 100 في النسختين الماضيتين، والمشارك للمرة الأولى دبوس الدبوس، مالك “ندر الصفر”، الذي أبرم صفقات قوية لتحدي “لطامات” بعد المواجهة الوحيدة التي جمعتهما في مهرجان أم رقيبة السابق، وانتهت بتتويج “لطامات” في شوط الـ 60.
وقد واصلا دعم المنقيات حتى يوم دخولها، إذ كشف عبد الله بن دغيثر، أنه دعم لطامات بـ 34 فردية، لكنه تحفَّظ على القيمة السوقية لها، مبينًا أن آخر دعم لها تم أمام بوابات الدخول بثلاث فرديات، بينما صرح محمد بن همدان المري، وكيل الدبوس، أنهم دعموا المنقية في ليلة العرض بعشر فرديات.
واستقبل الملُّاك المتنافسون جماهير المنقيات في مخيمات كبيرة، وتميَّزت “لطامات” بعدد الجماهير، نظرًا لمسيرتها، وازدحمت المقرات بهم، واستمر دعمهم حتى الـ 04:00 فجرًا قبل موعد دخول المنقيات.
وكشف مصدر مقرب من إهلال بن دغيثر، أنه أعدَّ ولائم في حفل العشاء “100 رأس من الأغنام، و40 من القعدان”، ولم تحصل “الرياضية” على تجهيزات الدبوس لاستقبال جماهيره.