|


ابن دغيثر لـ : كنت واثقا من الفوز

صورة التقطت أمس لابن دغيثر في خيمته بالمهرجان
2019.03.17 | 12:05 am

كشف أهلال بن عايض بن دغيثر، أن "لطامات" المتوجة بالمركز الأول ضمنت الفوز منذ قدومها إلى مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الثالثة من مكان إقامتها.
وأشار لـ"الرياضية" ابن دغيثر، أنه خلال عروض المنقيات المشاركة في فئة الـ 100 تأكد بشكل كامل من تتويجها، وأضاف: "خروجي من منصة الملاك بعد العرض الأول وقبل العرض الثاني لم يكن لتضييق الخناق وقوة المنافسة بين المنقيات وإنما هذه عادة اعتدتها خلال وجودي في المنافسات السابقة".
وحول مستوى المنافسة بعد التصاريح الإعلامية لمحمد بن همدان المري وكيل منافسه دبوس الدبوس الذي كشف فيها عن تدعيم منقية موكله بـ 120 مليون ريال، قال أهلال بن دغيثر:" لم نشاهد 120 مليون ريال في العروض".
وعن وصف البعض منقيته "لطامات" بالمتقدمة في العمر، قال ابن دغيثر:" لن أرد عليهم تتويجها خير من يدافع عنها".
وبيّن ابن دغيثر أن الفردية "لطامة" المتوجة في شوط فردي الجل مستمرة في العطاء النسخ المقبلة، مضيفاً أنه عمل على تجهيز فرديات بديلة. وأضاف قائلاً: "أشكر خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، على هذا المهرجان الكبير والضخم، الذي أسهم في خلق هذا التجمع العالمي لملاك الإبل، وأهدي الفوز لجميع محبي لطامات وللشعب السعودي الذي تفاعل معها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي". من جهة أخرى، تواصلت "الرياضية" مع دبوس الدبوس مالك "ندر الصفر" ووكيله محمد بن همدان المري لكنهما رفضا الادلاء بتصاريح إعلامية.