|


اليوم.. الهلال والأهلي في ذهاب نصف نهائي كأس زايد

قمة سعودية.. بنكهة عربية

صورة التقطت أمس للاعبي الهلال يحتفلون على طريقة الفرنسي جوميز بعد تسجيل الأهداف حينما يتجه داخل شباك الخصم كالأسد، وذلك في التدريب الترفيهي الأخير الذي يسبق مواجهة الليلة (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ حمد الصويلحي وعبد الله الحنيان جدة ـ عبد الله أحمد 2019.03.17 | 12:29 am

يتجه عشاق المستديرة عند الساعة الـ 06:45 إلى ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض، لمتابعة اللقاء الذي سيجمع فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام نظيره الأهلي، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وذلك في تحد خاص بكلاسيكو سعودي وبنكهة عربية.
وأكمل الفريقان استعداداتهما لهذه المواجهة، ففي الهلال ضم الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز لمعسكر المواجهة أمس، على الرغم من عدم نيته الاعتماد عليه لاعباً أساسياً في لقاء اليوم، حيث سيمنح الفرصة لسوريانو المهاجم الإسباني مهاجماً وحيداً.
وسيعوض زوران غياب البرازيلي كارلوس إدوارود المصاب بالعضلة الخلفية بمحمد الشلهوب قائد الفريق، فيما بات ياسر الشهراني أكثر جاهزية بعد الإرهاق الذي داهمه في مباراة الدحيل.
يشار إلى أن القائمة الزرقاء المسجلة في البطولة العربية، خلتْ من الثلاثي الأجنبي الإيطالي جيوفينكو والأسترالي ديجينيك والعماني علي الحبسي.
وفي الأهلي أنهى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم إعدادهم لهذه المواجهة، عندما أجرى الأوروجوياني فوساتي مدرب الفريق مناورة رئيسة على ملعب المباراة، اعتمد خلالها على العناصر الأساسية التي سيخوض بها اللقاء، محذراً اللاعبين من التراخي وفقدان التركيز في محاضرة ألقاها قبل انطلاقة المران.
وأجرى الجهاز اللياقي بعض التمارين اللياقية للاعبين، شملت الجري حول المضمار وبعض تمارين الضغط، وبحسب مصادر “الرياضية”، أوضح فوساتي خلال آخر ثلاثة تمارين للفريق، اعتماده على عبد الله حسون الظهير الأيمن الشاب في التشكيلة الأساسية، ليعوض غياب سعيد المولد الموقوف.


قمة سعودية.. 
بنكهة عربية