|


الجبيل تستضيف بطولة المملكة للدبابات البحرية

الجبيل - الرياضية 2019.03.21 | 01:49 pm

تنظم الهيئة العامة للرياضة بطولة المملكة للدبابات البحرية في مدينة الجبيل يومي الجمعة والسبت ضمن (موسم الشرقية) الذي يعد المرحلة الأولى من مبادرة مواسم السعودية.
يأتي ذلك بتوجيه من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس الإدارة، وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة في عدد من مناطق المملكة.
وتتضمن البطولة سباق في أربعة فئات، الأولى فئة (وقوف - ناشئين) والمخصصة للأعمار مابين 8 إلى 16 سنة، والثانية فئة (وقوف - كبار)، والثالثة فئة (جلوس 1100 مفتوح - كبار)، والفئة الأخيرة هي (جلوس مفتوح - كبار) .
وتنطلق الفعالية التي ستقام في النادي البحري بمدينة الجبيل اعتباراً من الواحدة ظهراً من يوم غدٍ الجمعة على مدى يومان، وتجمع محبي رياضة الدبابات البحرية التي تحظى بشعبية كبيرة في المنطقة.
يشار إلى أن الهيئة العامة للرياضة تشارك بثمان فعاليات بموسم الشرقية، نظمت منها اثنتان الاسبوع الماضي الأولى كانت فعالية نزال الأبطال بالأحساء، والثانية فعالية عرض الدراجات النارية بكورنيش الدمام، وحظيت الفعاليتان بتواجد جماهيري كبير على مدى الأيام الثلاثة.
من جهته قدم رئيس اللجنة الفنية نعيم الكديوي شكره وتقديره لإدارة الهيئة الملكية ومنسوبي النادي البحري بالجبيل على استضافتهم هذه الجولة، متمنياً التوفيق لجميع المتسابقين في إحراز نتائج إيجابية تسهم في رفع مستوى أدائهم.


الجبيل تستضيف بطولة المملكة للدبابات البحرية

الجبيل تستضيف بطولة المملكة للدبابات البحرية