2019-03-22 | 23:23

الهلال يواجه أحد للابتعاد عن النصر

الهلال يواجه أحد للابتعاد عن النصر
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

يطمح فريق الهلال إلى إعادة فارق النقاط بينه وبين مطارده النصر إلى 4 نقاط، عندما يستضيف نظيره أحد، غدا السبت، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، في لقاء مؤجل من الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 56 نقطة، ويسعى إلى المحافظة على فارق الـ 4 نقاط بينه وبين منافسه النصر الثاني، فيما يحتل فريق أحد المركز الأخير برصيد 14 نقطة، وبات أقرب الفرق القريبة من الهبوط، كما تبدوا المباراة صعبة أمام الهلال الطامح إلى المحافظة على الصدارة.
وحقق الهلال الانتصار في مواجهة الفريقين بالدور الأول في المدينة المنورة، بهدف وحيد حمل توقيع مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز.
وخلال سجل مواجهات الفريقين، لم يسبق للفريق المديني تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام الهلال سواء بالتعادل أو الانتصار، حيث تواجه الفريقان 3 مرات وجميعها شهدت انتصار الفريق العاصمي الأزرق.
ويسعى المدرب الكرواتي زوان ماميتش مدرب الهلال إلى ضمان نقاط مواجهة أحد قبل خوض لقاء الديربي أمام النصر الجمعة المقبل لحساب الجولة الـ25.
ولا يتمنى الكرواتي أن يواجه فريقه أي صعوبات قبل لقاء الديربي خصوصاً أن وصيفه ينتظر تعثره في أي مباراة مقبلة من أجل الانقضاض على الصدارة بعد مواجهة الديربي.