|


ابن حثلين: تشريف الملك فخر لنا

ابن حثلين
2019.03.23 | 12:42 am

عدّ فهد بن فلاح بن حثلين رئيس مجلس إدارة نادي الإبل، تشريف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ للحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الثالثة تشريفاً للمشاركين في المهرجان ولكافة عشاق الإبل في المملكة والخليج.
وشدد ابن حثلين على أن ما يحظى به نادي الإبل وعشاق الإبل والمهتمون بالتراث في المملكة من دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ تجسيد حقيقي لاهتمام الحكومة الرشيدة بأبناء الوطن ولحفظ موروث الأجداد العظيم في جميع المجالات.
وثمّن ابن حثلين الجهود المبذولة من جميع الجهات المشاركة والتي خلقت مهرجاناً وكرنفالاً عالمياً حظي بمشاركة أكثر من 90 دولة بمتابعة دقيقة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان المشرف العام على نادي الإبل والتي تأتي تحقيقاً لأفكار ومبادرات رؤية المملكة 2030.
وبارك ابن حثلين لكافة المشاركين من السعودية وخارجها المتوجين في جميع المسابقات التي احتضنها المهرجان، مقدماً شكره لجميع المشاركين على المنافسة الشريفة التي رفعت من مستوى المسابقات وخلقت أجواءً أخوية في المهرجان الذي يحمل اسماً غالياً على الجميع.