|


ملفي: تصريحات تعكر المنافسة

ملفي
الدمام ـ خالد الشايع 2019.03.23 | 12:51 am

عدَّ خلف ملفي، رئيس تحرير موقع "قول أون لاين" السابق والناقد الرياضي، أن الظهور الأخير لسعود السويلم رئيس النصر، وردود رئيسي الهلال والشباب عليه، يعكران صفو المنافسة الرياضية، مطالبًا الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتدخل لوقف الأمر، وقال
لـ "الرياضية": ما ظهر ليس إثارة بل تصريحات متشنجة تعكر جمال المنافسة وتؤجج التعصب.
وأوضح: "بعض العبارات تسيء لاتحاد القدم، وهذا شأن لجنة الانضباط في حفظ مكانة وقيمة مسؤولي اتحاد القدم". واستغرب ملفي ظهور رئيس النصر وعباراته التهكمية، مضيفًا: "هذا أول ظهور للسويلم، جانبه المضيء كان في تنظيم النادي إداريًّا وفنيًّا، وجانبه المظلم أنه خدش الذوق العام بعبارات تهكمية بحق بعض المنافسين، وشوّه صورته للأسف الشديد رئيسًا لنادٍ كبير".
من جانبه أبدى عبد الله الحميداني، الباحث في الشأن الإعلامي، تخوفه أن يدخل ما يحدث بين رؤساء الأندية السعودية وخاصة النصر والشباب الدوري السعودي في مرحلة صعبة، وقال لـ “الرياضية”: “ما شاهدناه لا يدخل في إطار الإثارة الرياضية.. تصريحات رئيس النصر، ورد رئيس الشباب أخرجا الدوري من الملعب، وهذه الإثارة غير محمودة، أستغرب أن تمر بعض الألفاظ التي قالها رئيس النصر من مقص الرقيب، وكذلك نشر بعض الصحف عبارات رئيس الشباب في تسجيله، هذه العبارات لا يجب نشرها في الصحف، نحن للأسف تجاوزنا كثيرًا داخل الملعب، ويجب أن نعيدها له، ولا نقبل تمرير هذه الألفاظ وهذا النوع من الخطابات”.