|


جوميز ومايكون.. أصدقاء الأمس أعداء اليوم

الرياض - فارس الفزي 2019.03.25 | 07:41 pm

ينتظر أن يتواجه الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال، والبرزيلي مايكون بيريرا لاعب فريق النصر، يوم الجمعة، في مباراة فريقيهما للمرة الأولى كمتنافسين، بعد أن كان يجمعهما الموسم الماضي فريق غلطة سراي التركي، حين كان يلعبان في صفوفه.
في يناير الماضي أعلن نادي النصر تعاقده مع المدافع البرازيلي مايكون بيريرا قادماً من غلطة سراي التركي، وشكل البرازيلي إضافة كبيرة للفريق النصراوي رغم المباريات القليلة التي شارك فيها برفقة الفريق العاصمي والتي لم تتجاوز الـ3 مباريات.
وغاب المدافع البرازيلي لنحو 4 أسابيع عن المشاركة مع فريقه بداعي الإصابة وخضع لبرنامج تأهلي مكثف، وسيكون جاهزاً، لمواجهة الديربي والتي ستشهد مواجهة مايكون أمام رفيق دربه مهاجم الهلال الفرنسي بافيتيمبي جوميز.
مايكون وجوميز الذان يشهد ملعب تورك تليكوم أرينا معقل نادي غلطة سراي التركي، على ذكرياتهما، حيث قضى الثنائي أجمل الأيام برفقة فريق مدينة إسطنبول وحقق برفقته العديد من الإنجازات ومسيرة حافلة لن تنساها جماهير الأحمر والأصفر التركي.
جوميز سبق زميله بيريرا في الانضمام إلى النادي التركي، وانضم إلى صفوف غلطة سراي في يونيو 2017 حتى أغسطس 2018 وارتدى بعدها قميص نادي الهلال.
في حين رحل مايكون إلى مدينة إسنطبول في أغسطس 2017، ليلحق بزميله جوميز في النادي التركي، بعد أن قضى عدة مواسم في مدينة بورتو برفقة عملاقها الأزرق نادي بورتو، وكان غلطة سراي وجماهيره شاهدان على إبداعات جوميز ومايكوم في ملعب تورك تليكوم أرينا.
بعد عام من انتقاله إلى غلطة سراي توجه جوميز إلى الرياض العاصمة السعودية ليرتدي قميص نادي الهلال، وكان زميله مايكون على مقربة من اللحاق به إلى الهلال لكن انتهاء فترة التسجيل الصيفية حرم مايكون من اللحاق بجوميز في الرياض.
ويبدو أن مايكون شعر بالوحدة في إسنطبول عقب رحيل رفيق دربه، وقرر التوجه أيضاً إلى السعودية ومدينة الرياض بالتحديد، حيث انتقل إلى مجاورة جوميز برفقة نادي النصر الغريم التقليدي لفريقه.
وكان جوميز قد أحرز هدفي فريقه الهلال في مواجهة الدور الأول من ديربي الرياض الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، لكن خلال خلال مواجهة الجمعة المقبل، سيجد جوميز هذه المرة زميله البرازيلي مايكون يقف عقبة بينه وبين الشباك النصراوية.


جوميز ومايكون.. أصدقاء الأمس أعداء اليوم

جوميز ومايكون.. أصدقاء الأمس أعداء اليوم

جوميز ومايكون.. أصدقاء الأمس أعداء اليوم

جوميز ومايكون.. أصدقاء الأمس أعداء اليوم