|


أمرابط لم يتدرب.. ومفاضلة بين هوساوي وأوفيني

صورة التقطت أمس للخماسي جوليانو دي باولا ومايكون بيريرا وفهد الجميعة وبرونو أوفيني وفراس البريكان في تدريبات النصر (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ خالد الرشيد 2019.03.27 | 11:56 pm

فضَّل البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، إراحة المغربي نور الدين أمرابط الجناح الأيمن، عن تدريبات أمس، بعد عودته من بلاده.
ووصل أمرابط أمس إلى الرياض قادمًا من المغرب بعد رحلة طويلة استغرقت أكثر من 7 ساعات، قبل أن يحضر إلى النادي في المساء دون أن يشارك مع زملائه في أداء التمارين.
وجاء قرار فيتوريا بالاتفاق مع الجهاز الطبي النصراوي، لا سيما أن أمرابط لا يزال يعاني من آثار الإصابة التي ألمّت به خلال مواجهة الوحدة في 16 مارس الجاري، ومنعته من اللعب مع المغرب أمام مالاوي في ختام تصفيات أمم إفريقيا، ومن بعدها أمام الأرجنتين تجريبيًّا.
على صعيد متصل، لا يزال فيتوريا يفاضل بين الثنائي عمر هوساوي والبرازيلي برونو أوفيني، لتكوين ثنائي قلب دفاع مع البرازيلي مايكون بيريرا، فيما تأكد غياب راكان الشملان لاعب الوسط الشاب بسبب الإصابة.
وكان الفريق الأصفر أدى تدريباته أمس على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في مقر النادي، والتي استغرقت ساعتين كاملتين، واشتملت على مناورة، طبق خلالها المدرب عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية.