|


النصر مرتبك والبريك يـعـود

صور التقطت أمس لأعداد كبيرة من الجماهير تدخل سباقاً حامياً من أجل الوصول إلى نقطة بيع تذاكر مباراة النصر والهلال في متجر نادي النصر على أمل اقتناص موقع لها في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي قبل نفاد الكمية المطروحة لحضور الديربي المنتظر في قمة الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. فيما يبدو جيوفينكو وكنو وجونز وبيتروس والوحيمد وإدواردو خلال تدريبات الفريقين تصوير: يزيد السمراني و (المركز الإعلامي ـ الهلال والنصر)
الرياض ـ حواس العايد وخالد الرشيد وعبد الإله المرحوم 2019.03.28 | 12:43 am

يفاضل البرتغالي روي فيتوريا، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، بين الأسترالي براد جونز ووليد عبد الله، حارسي مرمى فريقه للاستعانة بأحدهما في مواجهة الهلال غداً، في قمة الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن استعانة مدرب النصر بالحارس الأسترالي ستكلفه الاستغناء عن خدمات البرازيلي مايكون في خط الدفاع إلى جوار مواطنه برونو أوفيني في ظل الجاهزية التامة له على أن يكون عمر هوساوي بديلاً، الأمر الذي ينبئ بشيء من ارتباك القرار الفني النصراوي قبل القمة، فيما خضع المغربي نور الدين أمرابط، لاعب النصر لفحص الأشعة، بعد وصوله إلى الرياض أمس قادما من بلاده.
وعلى الطرف الآخر، تحسنت إصابة محمد البريك لاعب الهلال بشكل كبير قبل مواجهة النصر غداً.
وعلى الرغم من شبه جاهزية البريك التامة، إلا أن قرار مشاركته يبقى في يد الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق على عكس زميليه نواف العابد وعبد الله عطيف اللذين يخضعان للتأهيل، ما يعني عدم قدرتهما على المشاركة في الديربي بقرار تم اتخاذه في وقت سابق.
من جهة أخرى، ضجّ حساب نادي النصر على تويتر بعدد كبير من الاستفسارات حول عدم مشاركة المغربي نور الدين أمرابط، الجناح الأيمن، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وسط أنباء عن استمرار معاناته من الإصابة التي ألمّت به خلال مواجهة الوحدة في 16 مارس الجاري، ضمن الجولة الـ 24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.