|


إدواردو.. البرازيلي الذي لا يخسر أمام النصر

الرياض - الرياضية 2019.03.28 | 11:52 pm

ستكون مواجهة الديربي يوم الجمعة، التي تجمع الهلال والنصر، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، المباراة رقم 10 في تاريخ البرازيلي إدواردو مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، منذ أن أُعلن التعاقد معه في يونيو 2015.
وسيعود إدواردو ‏لاعباً إلى خوض ‏المباريات مع فريقه بعد أن تغيّب عن مواجهة أحد الماضية، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الدحيل القطري في بطولة دوري أبطال آسيا 2019.
ولم يتعرض إدواردو للخسارة، منذ انضمامه للفرقة الهلالية قبل أربعة أعوام ونصف تقريباً، حيث خاض الهداف الأجنبي التاريخي للهلال تسعة مواجهات ديربي سابقة، تمكّن من الفوز في ستة مباريات، وتعادل في ثلاثة، ولم يتعرض لأي خسارة، مسجلاً أربعة أهداف.
ويحظى إدواردو بمحبة وعشق من الجماهير الهلالية، التي تعوّل عليه في كل مباراة حاسمة لفريقهم، حيث زُرعت هذه المحبة في المواجهة الرسمية الأولى له أمام النصر، في بطولة كأس السوبر في لندن 2015، التي سجل فيها هدف فريقه الوحيد وتوجّ به الهلال باللقب الأول لكأس السوبر، وأطلقت الجماهير بعد هذا اللقاء على اللاعب لقب "السوبر".
وكان إدواردو سجّل نفسه الهداف التاريخي للاعبين الأجانب في صفوف فريق الهلال، بعد أن سجل الهدف 61، خلال مواجهة فريقه أمام الفيحاء في الدوري، متخطياً رقم نيفيز البرازيلي السابق في الهلال.