|


الزمالك يحتفظ بصدارة الدوري.. واختراقات الأهلي تتحطم أمام جنش

قمة القاهرة.. سلبية في الإسكندرية

صورة التقطت أمس لأيمن أشرف لاعب فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم في صراع على الكرة مع يوسف أوباما لاعب الزمالك في مباراة الفريقين في ملعب برج العرب في الإسكندرية المبتل بالأمطار في المباراة المؤجلة من المرحلة الـ 17 من الدوري وانتهت بالتعادل السلبي (رويترز)
القاهرة ـ الرياضية 2019.03.31 | 01:17 am

نجح فريق الزمالك الأول لكرة القدم، في الاحتفاظ بصدارة الدوري المصري الممتاز "54 نقطة" بعد تعادله السلبي أمس مع ملاحقه الأهلي "52 نقطة"، في المباراة المؤجلة من المرحلة السابعة عشرة، والتي استضافها ملعب برج العرب في الإسكندرية، وسط أجواء صعبة، حيث تضررت أرضية الملعب كثيراً بفعل الأمطار التي شهدتها الإسكندرية على مدار اليومين الماضيين.
وانحصر اللعب في وسط ملعب الزمالك خلال الدقائق العشر الأولى مع اعتماد الأهلي على الاختراق من العمق والتمرير من الطرفين عن طريق محمد هاني وعلي معلول، لكن دون أي خطورة على مرمى محمود جنش.
وتبادل الفريقان الهجمات والفرص الضائعة خلال شوطي المباراة، خاصة الشوط الثاني الذي كان فيه الزمالك الأفضل في دقائقه الأولى. وأجرى مارتن لاسارتي مدرب الأهلي وكريستيان جروس مدرب الزمالك بعض التغييرات في صفوف تشكيلتيهما على أمل أن يتحسن الوضع، لكن دون جدوى قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.