|


المكافآت تحفز سابع الأولى

صورة التقطت أمس لأحمد الغنيم رئيس الجيل يتحدث إلى لاعبيه في التدريب الأخير قبل المغادرة إلى الرياض (المركز الإعلامي ـ الجيل)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2019.03.31 | 11:30 pm

صرف أحمد الغنيم، رئيس نادي الجيل، مكافآت فوزٍ لجميع عناصر الفريق الأول لكرة القدم، تحفيزًا لهم قبل مواجهة النصر، اليوم، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وعلى صعيد الاستعدادات الميدانية، اختتم الفريق تحضيراته بحصة تدريبية خفيفة وترفيهية، قبل أن يستدعي التونسي لطفي السبتي، المدرب، اللاعبين المشاركين في المباراة للالتحاق بالبعثة التي غادرت من الأحساء إلى الرياض عند الـ 05:00 مساءً.
وشدَّد أحمد الغنيم، على أهمية المباراة، موضحًا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، أنها فرصة كبيرة لتقديم صورة مشرِّفة للنادي.
وعقد الغنيم اجتماعًا مع اللاعبين، بحضور الطاقمين الفني والإداري، وأثنى خلاله على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في التمارين، والانضباط، والالتزام بالتعليمات والتوجيهات، ما يسفر عن تحقيق نتائج إيجابية، تُسعد جماهير الجيل.
وختم حديثه بالتأكيد على ضرورة إكمال المشوار في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، ومواصلة الانتصارات، وتحقيق المزيد من النقاط.
يذكر أن الجيل يحتل المركز السابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، برصيد 42 نقطة، متأخرًا بـ 14 نقطة عن أبها المتصدر.