|


زوران: سنفوز.. ولن ننتظر تعثر النصر

الرياض - الرياضية 2019.04.05 | 12:10 am
أبدى الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، غضبه من إضاعة الوقت من الفرق التي يواجهها فريقه، مشيراً إلى أن هذا الأمر يؤثر على رتم المباراة ومتعتها، مؤكداً أن فريقه سيفوز في مبارياته المقبلة، ولن ينتظر تعثر النصر المتصدر.
وقلب الهلال تأخره بهدفين إلى انتصار بثلاثة أهداف على مضيفه الحزم لحساب الجولة الـ26 من دوري كأس محمد بن سلمان، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الحزم بالرس.
وقال زوران في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة :"تحية كبيرة للاعبين على الشخصية والروح خاصة في الشوط الثاني، توقعنا أن المباراة ستكوت صعبة وبدأناها بإضاعة فرصتين".
وأضاف:" كنا متصدرين بفارق ست نقاط، وأصبحنا الأن متأخرين بنقطة واحدة، وهو أمر صعب بالنسبة لنا، ولم نعتد على حدوث مثل ذلك للهلال أو لي بشكل شخصي، لكننا سنخوض مواجهاتنا المتبقية بكل قوة وسنفوز بمجهودنا، ولن ننتظر هدايا الفريق الأخرى".
وبين المدرب الكرواتي أن الخصوم يضيعون الوقت كثيرًا عندما يلعبون أمام الهلال، مؤكداً على أن هذا الأمر يؤثر على رتم اللعب والمباريات بشكل عام، كما أشار إلى أنه لم يعد يحتفل بالأهداف بسبب وجود تقنية الـ «VAR» التي كثيراً مايعود إليها الحكام في المباريات.
وفي ختام حديثه أوضح ماميتش أن فريقه يملك مدرب متخصص في العمل على الجانب الهجومي، بشكل يومي في التدريبات، وجميع المهاجمين يتدربون يوميًا على إنهاء الهجمات.