|


دك شباك الرائد بخماسية وأحكم القبضة على الصدارة

النصر .. المتوالية الثامنة

صورة التقطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم يراوغ عبد الله الشمري حارس مرمى الرائد في طريقه لتسجيل الهدف الرابع في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة لحساب الجولة الـ 26 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عبد العزيز النومان
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2019.04.05 | 12:28 am

تمكن فريق النصر الأول لكرة القدم أمس بخماسيته أمام الرائد من تسجيل الفوز الثامن له توالياً في آخر 8 مباريات خاضها في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين منذ آخر سلسلة مماثلة في موسم واحد وكانت في موسم 2013ـ2014. كما يعد النصر أول فريق في دوري المحترفين السعودي يتمكن من إحراز 4 أهداف في شوط واحد، هذا الموسم. وسبق للنصر أن فعل ذلك في الدوري السعودي في إبريل 2015.
المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة شهدت أحداثاً ساخنة ومثيرة أبرزها حصول صالح الشهري لاعب الرائد على 3 بطاقات ملونة منها اثنتان صفراوان والثالثة حمراء، ولجوء الحكم الجامبي باكاري جاساما إلى تقنية الـ “فار” في الدقيقة 82 بعد تعرض مهاجم النصر المغربي عبد الرزاق حمدالله للإعاقة في منطقة الجزاء، لكنه عاد ورفض احتساب ركلة جزاء. كما شهدت المباراة تسجيل حمدالله الهاتريك الأول له في الدوري، بعد رباعيتين، ليتصدر قائمة الهدافين برصيد 25 هدفاً.
وبهذه النتيجة رفع النصر عدد مرات الفوز على الرائد إلى 17 في تاريخ لقاءاتهما الدورية الـ 22 والتي لم تشهد سوى فوز يتيم لأصحاب الأرض منذ موسم 2016 فيما تعادل الفريقان في 4 مقابلات.