|


يعود إلى أجواء القارية بطموحات استعادة التوازن

النصر يخشى السيناريو الأسوأ

صور التقطت أمس للبرازيلي برونو أوفيني لاعب النصر أثناء الحصة التدريبية استعداداً لمواجهة الزوراء العراقي ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا تصوير: عبدالعزيز النومان
الرياض ـ خالد الرشيد 2019.04.06 | 11:44 pm

سيكون الخطأ ممنوعاً على فريق النصر الأول لكرة القدم عندما يستقبل ضيفه الزوراء العراقي غدا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.
ويدرك الفريق النصراوي جيداً أن أي نتيجة خلاف الفوز ستضعه أمام السيناريو الأسوأ في حسابات بلوغ دور الـ 16 بعدما أخفق في حصد أي نقطة بخسارته في الجولتين الأولى والثانية أمام الوصل الإماراتي 0ـ1 وذوب آهن أصفهان الإيراني 2ـ3 على التوالي.
ويعول البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق على المعنويات العالية للاعبيه المنتشين بصدارة الدوري المحلي في تحقيق الانتصار على الزوراء العراقي وحصد أول ثلاث نقاط من أجل العودة إلى دائرة المنافسة على خطف بطاقتي التأهل.
ويشارك النصر في دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، لكن أفضل نتيجة له كانت وصوله إلى دور الـ16 مرة واحدة وحدث في ظهوره الأول عام 2011، وبعدها خرج مرتين من دور المجموعات عامي 2015 و2016، وهو ما سيعمل على تفاديه في النسخة الحالية.


النصر
يخشى السيناريو الأسوأ

النصر
يخشى السيناريو الأسوأ